روح التحدي والإنجاز

قضايا وأفكار

10/12/2017 7:36:34 PM  
60  
محمد الهواري  

قضايا وأفكار

عظمة الإنجاز وروح التحدي تظهر جليا في العاصمة الادارية الجديدة ومشروعاتها المتنوعة في الاسكان والمرافق والخدمات ومباني البرلمان والحكومة والوزارات والمركز المالي العالمي والوحدات السكنية المتميزة والفيلات.
إنها مدينة تضاهي كبري المدن العالمية الحديثة في موقع هو ملتقي القارات آسيا وافريقيا واوروبا يعبر عن موقع مصر المحوري المتميز انه انجاز يسابق الزمن سوف تجني مصر من ورائه مكاسب ضخمة تضاف الي رصيدها من العائدات التي تتحقق في مجالات أخري كثيرة أبرزها الطاقة والاستثمار والسياحة وترفع من شأن المنطقة الاقتصادية لمحور قناة السويس.
نقلة هائلة للمدينة المصرية الجديدة من خلال العاصمة الادارية الجديدة وهو ما يستحقه المصريون فعلا كما قال الرئيس السيسي فالمصريون يستحقون مدناً حديثة مزودة بكل الخدمات وهو ما تم فعلا في النقلة الهائلة لسكان العشوائيات مثل الاسمرات وغيرها من المساكن الجديدة في كل المحافظات كالاسكان الاجتماعي والاسكان المتوسط والخدمات الملحقة بهذه المناطق السكنية.
بالتأكيد التحية واجبة للدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللذين نفذا توجيهات الرئيس من خلال تخطيط حديث وتنفيذ علي أعلي مستوي يعبر عن مصر الجديدة وآمال وطموحات القيادة السياسية والشعب المصري الذي يتحمل بصبر بعض الآثار السلبية لبرنامج الاصلاح الاقتصادي.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار