جيل جديد لحماة الأمن

نبض السطور

7/21/2018 9:38:38 PM  
486  
خـالد مـيري  

نبض السطور

بالأمس كانت مصر علي موعد مع يوم جديد للفخر والعزة، مع الاحتفال بتخريج جيل جديد لحماة الأمن.. ضباط شرطة جدد، عهدهم ووعدهم هو حفظ الأمن والأمان والعطاء والتضحية والفداء من أجل مصر وشعبها.
اليوم المجيد اكتملت روعته والزعيم عبد الفتاح السيسي يؤكد أن مصر لن تنسي الشهداء الذين ضحوا بحياتهم حتي يعيش شعبها حرًا أبيا. الرئيس وجه التحية لكل أسر الشهداء وأصر علي أن يصافح الخريجين، مصطفي نجل الشهيد عميد شرطة مالك مهران، وأحمد نجل الشهيد عميد جيش محمد سعد عياد وشقيقتيهما مي وأميرة، وأكد لأميرة أنها اذا كانت ستفتقد والدها يوم زفافها فإن رئيس مصر وكبار رجال الدولة سيحضرون زفافها. من جديد يؤكد الزعيم أن مصر لا ولن تنسي من أعطي وضحي، وأن القيمة الأهم هي قيمة العمل والكفاح والتضحية والفداء.. فمصر السيسي لا تعترف إلا بهذه القيم.
العروض التي قدمها الخريجون الجدد بالأمس أكدت المستوي الرفيع للتدريب والعمل طوال سنوات الدراسة، أكدت أنه لشعب مصر أن يأمن ويطمئن بأن هناك رجالا علي أهبة الاستعداد لحمايته وحماية تراب الوطن.. عروض كشفت العمل الجاد ومستوي المهارات المتميز وروح الإقدام والثقة بالنفس، جيل جديد من خريجي قلعة العطاء والفداء ينضم لأنبل الرجال الذين يدافعون عن الأمن والأمان ولا يتأخرون عن التضحية بأرواحهم فداء لمصر.
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق تحدث باعتزاز وفخر عن تخريج دفعة جديدة من خيرة شباب الوطن، دفعة تستكمل مسيرة الأمن لمواجهة الإرهاب والجريمة بكل قوة وحزم وعزم. الوزير كان واضحا وهو يتحدث عن الاستثمار في تنمية رأس المال البشري، بتعليم الشباب قيم الولاء والتضحية والعطاء واحترام الحقوق والحريات وأداء الواجبات مهما كانت التحديات.. وايضا دعم العلاقة الإيجابية بين المواطنين ورجال الشرطة، هذه هي قيم جهاز الشرطة الوطني ورجاله المخلصين الأشداء.
وكان اللواء د. أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة محقا عندما تحدث عن تطوير منظومة العمل الأمني والتدريبي والبحثي بالأكاديمية لتخريج جيل جديد يعرف حجم الأمانة وعظمة الرسالة.
مصر احتفلت بالأمس بدفعة جديدة خاضوا برامج تدريب مشتركة مع طلبة الكلية الحربية بما يكشف التلاحم الصادق لحماة الأمن والوطن.
مع كل يوم جديد يتعامل ملايين المصريين مع رجال الشرطة في الأقسام والشوارع والمرور وإدارات الشرطة المختلفة، يقدم رجال الشرطة الكثير والكثير يوميا لوطنهم وشعبهم.. وهو نفس ما ننتظره من الضباط الجدد.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار