كامل الوزير يتفقد محور روض الفرج قبل افتتاحه نهاية العام

4/15/2018 9:02:29 PM  
 331 

تفقد اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، مشروع محور روض الفرج يرافقه اللواء حسن عبد الشافي مدير إدارة المهندسين العسكريين واللواء ناصر فوزي رئيس المساحة العسكرية والمهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب المنفذة للمشروع.
وطالب اللواء كامل الوزير بمواصلة الجهد للانتهاء من الجزء المتبقي من المشروع والذي يشمل أعمال الكوبري المعلق فوق النيل بمنطقة المظلات والذي من المقرر الانتهاء منه قبل نهاية العام.
ووصف هذا الجزء من المشروع بأنه لم ينفذ في مصر من قبل نظراً لأنه أعرض كوبري معلق علي مستوي العالم، كما طالب الشركة كذلك بالانتهاء من تشييد مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة.
من ناحيته أكد المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب أن المشروع يبدأ من شارع ترعة الاسماعيلية مروراً بمنطقة شبرا المظلات وحتي غرب الطريق الدائري في اتجاه الاسكندرية الصحراوي ك 39.. وأوضح أنه تم التغلب علي الكثير من المعوقات أثناء التنفيذ منها أعمال تحويل المرافق بمنطقتي المظلات وجزيرة الوراق ذات الكثافة السكانية العالية كما كان للهيئة الهندسية دور كبير وهام في أعمال نزع الملكية والتنسيق بين الأجهزة والجهات المختلفة هذا ويشارك في تنفيذ الأعمال 4 آلاف مهندس وفني وعامل إضافة إلي عدد كبير من المعدات.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار