«الشقيقان مانشستر» يزاحمان الكبار للفوز بصلاح

• محمد صلاح
5/15/2018 8:54:23 PM  
 367 
  

الفرعون أفضل حدث بـ«البريميرليج».. ويزين التشكيل المثالي مع ميسي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد صلاح  لاعب ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في المسابقة هذا الموسم بات محط اهتمام فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد تألقه الموسم الحالي مع ليفربول.. وذكرت صحيفة ديلي ستار أن الشقيقين مانشستر»‬ يونايتد وسيتي» يراقبان وضع صلاح مع ليفربول في الوقت الذي يسعي فيه ريال مدريد الإسباني لضمه الصيف المقبل.. وأضافت الصحيفة علي الرغم أن مانشستر »يونايتد وسيتي» قد لا يملكان الأموال اللازمة للتعاقد مع »‬مو» إلا أن ما قدمه هذا الموسم مع ليفربول سيدفع إدارة الناديين للتفكير في ضم اللاعب.. وعلي صعيد متصل أعلن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام تحديه للنجم العالمي محمد صلاح.. وطالب كين هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين صلاح بتكرار إنجاز هذا العام وتسجيل 32 هدفًا الموسم المقبل لكي يتم الاعتراف به بأنه من اللاعبين الكبار والرائعين.. وقال كين : من الجيد أن تكون هناك منافسة إنه أمر رائع أن يصل لاعبان إلي 30 هدفًا وأكثر في البريميرليج بالنسبة لي وبشكل شخصي كان هدفي أن أتحسن عن الموسم الماضي سجلت 29 هدفًا وكان من اللطيف الوصول إلي الهدف رقم 30 هذا الموسم.
وعلي جانب آخر وقع اختيار النقاد الرياضيين الإنجليز علي هدف صلاح الذي أحرزه في مرمي مانشستر سيتي بالدور الثاني للبريميرليج كأحد أفضل الاحداث في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
من ناحية اخري كشف المركز الدولي للدراسات بسويسرا، عن تشكيلة أفضل 11 لاعبا في الدوريات الخمسة الكبري، والتي يتم اختيارها بناء علي عدة عوامل تبرز مدي جودة اللاعب وتأثيره مع فريقه.. وجاءت اختيارات المركز لتشكيلة أفضل 11 لاعبا في الموسم وهم : تير شتيجن (برشلونة) - كاليدو كوليبالي (نابولي) - راؤول ألبيول (نابولي)  - نيكولاس أوتاميندي (مانشيستر سيتي) - فيرناندينيو (مانشستر سيتي) - دافيد سيلفا (مانشستر سيتي) - كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) - ليونيل ميسي (برشلونة) - محمد صلاح (ليفربول) - باولو ديبالا (يوفنتوس) - سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي).


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار