الأهلي يعلن »خطة الطوارئ العربية« ويخشي النجمة

8/9/2018 6:03:44 PM  
 474 

يوسف يحذر من المواجهة اللبنانية.. وعرض خارجي لـ »باكا«

يواصل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته الجادة لمواجهة ضيفه النجمة اللبناني يوم الإثنين المقبل علي ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب ، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من عمر البطولة العربية للأندية.. واستأنف أبناء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباتهم مساء أمس علي ستاد مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة بعدما عاد اللاعبون من الراحة السلبية التي حصلوا عليها بعد الفوز علي المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت أحداثها يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز ، يأتي هذا في اطار اعلان الجهاز الفني لـ »المارد الأحمر« حالة الطوارئ استعداداً للمشاركة العربية وغلق ملف الدوري مؤقتاً.
وحرص كارتيرون علي مشاهدة فيديوهات مجمعة لمباريات سابقة خاضها فريق النجمة اللبناني بدايةً من شهر مايو الماضي ، للتجهيز لضربة البداية في البطولة العربية وذلك عبر تحديد طريقة لعب الخصم ومدي خطورته في الشق الهجومي ومعرفة نقاط القوة والضعف في خطوطه قبل موقعة الإسكندرية المرتقبة.. ومن المقرر أن يعقد مدرب الأهلي محاضرات بالفيديو للاعبي الأهلي من أجل أن يشرح لهم خطة اللعب التي سينفذونها خلال مواجهة بطل لبنان ،قبل التوجه إلي برج العرب بعد غدٍ الأحد للدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة قبل خوض لقاء النجمة.
وفي سياق متصل ، أكد محمد يوسف المدرب العام والقائمة بأعمال مدير الكرة بالأهلي علي صعوبة مباراة النجمة اللبناني ، مشيراً إلي أن مواجهتي الذهاب والعودة أمام هذا المنافس العربي لن تكونا سهلتين علي الاطلاق.. مشدداً في الوقت ذاته علي أمله في حضور جماهيري كبير لدعم الفريق في موقعة برج العرب ، نظراً لأهمية هذا العامل في دعم الفريق الأحمر لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب قبل لقاء العودة في بيروت بالشهر المقبل من أجل حجز بطاقة التأهل لدور الـ16 من عمر المسابقة الإقليمية.
علي جانب آخر ، يخضع باسم علي الظهير الأيمن للأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 3 أسابيع مقبلة قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية وتجهيزه لخوض المباريات الرسمية مع الفريق في المرحلة المقبلة ، وذلك بعد شكوي اللاعب من إصابة في العضلة الضامة في الفترة الأخيرة.
من ناحية أخري ، تلقي الأهلي رسمياً عرضاً خارجياً للحصول علي خدمات المحترف الجنوب افريقي باكاماني ماهلامبي ، ومن المنتظر أن يناقش الجهاز الفني هذا العرض من الناحيتين الفنية والمادية قبل الموافقة عليه.
 


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار