الإسماعيلي جاهز للمواجهة الشرفية مع الأفريقي برادس غدًا

3/14/2019 6:16:51 PM  
 74 

عثمان يحفز الدراويش بالمكافآت لتحقيق الفوز بحثًا عن «السمعة الطيبة»

أنهي فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي استعداداته لمواجهة الإفريقي التونسي غدا باستاد رادس بالعاصمة التونسية ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وذلك من خلال التدريب الأساسي الذي أداه أعضاء الفريق أمس علي ستاد المنزه تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البلجيكي سيدومير بانوفيسكي ويسعي الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين صورتهم بعد النتائج المخيبة للآمال في البطولة خاصة أنهم يلعبون هذه المباراة دون أي توتر بعد توديعهم المسابقة رسميا عقب التعادل مع مازيمبي الكنغولي.
وكان المستشار محمد الكلية عضو مجلس إدارة الإسماعيلي ورئيس البعثة قد عقد اجتماعا مع اللاعبين لتحفيزهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بعد قرار المهندس محمود عثمان رئيس شرف النادي رصد مكافأة خاصة لأعضاء الفريق في حال تحقيق الفوز علي الإفريقي التونسي وترك سمعة طيبة للإسماعيلي بالبطولة.
أكد محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلي أن فريقه جاهز تماما لمواجهة الإفريقي التونسي بهدف تحقيق الفوز لتحسين صورة الدراويش في البطولة القارية ومصالحة الجماهير.
وقال إن الفريق يعاني من الغيابات الكثيرة والمؤثرة في صفوفه من بينهم الرباعي أسامة إبراهيم ومحمود متولي وعماد حمدي ومحمد مجدي الجمل لكن نثق في قدرات زملائهم علي تحقيق نتيجة إيجابية.
وأضاف أن أداء الفريق يتحسن من مباراة لأخري والفوز الأخير علي سموحة بالدوري المحلي رفع من معنويات اللاعبين وهناك مجموعة من الشباب أثبتت وجودها في اللقاءات الأخيرة مثل أحمد أيمن ومحمد الضرف.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلي أن فريقه واجه ظروفا صعبة في البطولة الإفريقية وغاب عنه الحظ في عدة لقاءات بجانب غياب عنصر الخبرة معظم اللاعبين لم يشاركوا في بطولات قارية من قبل بالإضافة إلي ضغط المباريات ما بين الدوري المحلي وإفريقيا وحالة الإجهاد التي أثرت علي لاعبينا كلها أسباب عجلت بخروجنا من البطولة.



الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار