طوابير «السوايسة» امتدت أمام اللجان

4/20/2019 9:11:33 PM  
 548 


توافد الآلاف من أبناء السويس علي لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.
وشهدت اللجان إقبالا كبيرا، خاصة في لجان مدرسة صلاح نسيم بحي عتاقة والتي اصطف فيها العمال في طوابير ممتدة وانطلقوا بعد الإدلاء بأصواتهم في مسيرات جابت محافظة السويس للتعبير عن وقوفهم بجانب الوطن.
وأكد العمال أن مشاركتهم في الاستحقاق الديموقراطي وإبداء رأيهم في التعديلات الدستورية لا يقل أهمية عن العمل والإنتاج في مصانعهم وشركاتهم. وتفقد المحافظ اللواء عبد المجيد صقر عدة لجان للوقوف علي اعمال التأمين ومشاركة المواطنين، وقال اللواء عبد المجيد إن أهالي مدينة الصمود ضربوا نموذجا في المشاركة الإيجابية، والوعي بحضورهم قبل فتح لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.
رغم مرضه، حرص غريب عبد النبي علي الحضور إلي مدرسة محمد حافظ مقر لجنته للاستفتاء علي الدستور، للمشاركة في الاستحقاق الديموقراطي والإدلاء بصوته.
علي مسافة تزيد علي 50 كيلو، حضر عدد من عمال البناء العاملين في أحد المشروعات السياحية بطريق عيون موسي - شرم الشيخ.
وفي سياق آخر، توجه الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، يرافقه مئات الطلاب إلي لجنتي الإعدادية بنين والمعهد الازهري بحي فيصل القريبة من مقر الجامعة بمدينة السلام، للمشاركة في التصويت.
رافق رئيس الجامعة د. علي عطا نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب ولفيف من عمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس وتستمر مشاركة الجامعة طوال اليوم والايام المقبلة.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار