الزمالك يختبر عماد السيد لتحديد موقفه النهائي من رحلة المغرب

• الزمالك هزم الداخلية في الدورى .. ويركز حاليا فى مواجهة بركان المغربى بنهائى الكونفيدرالية
5/14/2019 8:59:43 PM  
 154 

جروس يطالب اللاعبين بالقتال من أجل التتويج.. وتغريم بهاء وحامد والسعيد


يعود فريق الكرة الأول بالزمالك إلي تدريباته اليوم عقب الراحة التي حصل عليها امس ضمن برنامجه التدريبي استعدادا للسفر إلي المغرب بطائرة خاصة لمواجهة الفريق المغربي الشقيق نهضة بركان يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفيدرالية لكرة القدم ،علي ان يلتقي الفريقان في لقاء العودة والتتويج بمصر يوم 26 مايو الجاري.
وكان لاعبو الفريق قد أدوا التدريبات الجماعية علي ملعب النادي امس الأول، وبدأت التدريبات بجلسة بين السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق واللاعبين تحدث معهم عن الفترة القادمة الهامة في مشوار الفريق وأبرزها مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي البطولة القارية، وأكد جروس ثقته في لاعبيه وطالبهم بالتركيز وبذل قصاري جهدهم والقتال من اجل الفوز بالبطولة القارية خاصة أن أمامهم محطة واحدة للتتويج بالكونفيدرالية مكونة من مباراتين وعليهم التركيز جيدا.
وعقب جلسة جروس واللاعبين، أدي لاعبو الزمالك الذين شاركوا في لقاء الداخلية تدريبات استشفائية في الجيمانيزيوم بالنادي، بينما أدي باقي اللاعبين تدريبات قوية..ومنح جروس الحارس محمود عبدالرحيم جنش وحميد أحداد مهاجم الفريق راحة من التدريبات وجاء قرار جروس بسبب معاناة ثنائي الفريق من نزلة برد، بينما واصل المغربي خالد بوطيب خوض برنامجه التأهيلي بالكرة، وذلك علي هامش التدريبات تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها.
وفي نفس الشأن يخضع عماد السيد حارس مرمي الفريق لاختبار طبي اليوم بعد فك الجبيرة من علي يده لتحديد موقفه من السفر مع بعثة القلعة البيضاء إلي المغرب وخضوعه لعملية جراحية.
وقال السيد إن الاختبار الطبي سيقرر إذا كان باﻹمكان سفره إلي المغرب والجلوس علي مقاعد البدﻻء من عدمه.
 وكان طبيب الزمالك قد صرح بحاجة عماد السيد للحصول علي راحة لمدة تتراوح من 4 إلي 6 أسابيع بعد إصابته في يده خلال مباراة الداخلية بالدوري وغيابه عن مباراتي نهائي الكونفيدرالية اﻷفريقية، غير أن عماد السيد يرغب في السفر مع بعثة الزمالك إلي المغرب غدا للشد من أزر زملائه ودعمهم خلال المواجهة المرتقبة مع نهضة بركان.
وعلي صعيد آخر تقرر فرض غرامة مالية بقيمة 300 ألف جنيه علي كل من بهاء مجدي للطرد وطارق حامد وعمر السعيد لحصولهما علي الانذار دون مبرر في لقاء الداخلية السابق، وأبدي مسئولو الزمالك استياءهم من مجدي، بعد حصوله علي الإنذار الأول بدون داعي وتهوره بشكل غريب، وحصوله علي طرد وتسببه في ركلة الجزاء.
يذكر ان الجهاز الفني كان قد منح عبد الله جمعة راحة من مباراة الداخلية، حتي يكون جاهزاً لمواجهة نهضة بركان القادمة.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار