القوة الضاربة للمنتخب تكتمل بانضمام صلاح.. و مؤتمر صحفي لأجيري اليوم

• جدية وتركيز في تدريبات المنتخب
10/10/2018 8:21:42 PM  
 278 

رمزي: نواجه منتخباً متوسط المستوي.. لكن الكرة ليس لها كبير


يختتم اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم استعداداته لمباراة »إي سواتيني»‬ - سوازيلاند سابقا - في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، حيث يخوض اليوم مرانه الأخيرة علي ملعب ستاد السلام الذي سيستضيف المباراة في السابعة من مساء الغد.. ومن المنتظر أن يعقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء بحضور أحمد المحمدي كابتن الفريق للحديث عن آخر استعدادات المنتخب للمباراة.. وأعلن اتحاد الكرة عن طرحه لتذاكر المباراة عبر منفذين باستاد القاهرة ونادي الصيد بالدقي، حيث وافق الأمن علي طباعة 12 ألف تذكرة موحدة بسعر 40 جنيها للتذكرة.
ومن جانبه أكد هاني رمزي المدرب العام للمنتخب أن الجهاز الفني اكتفي بوجود الثنائي أحمد حسن كوكا ومروان محسن في خط هجوم المنتخب، مؤكدا انه لا نية لضم لاعبين جدد للمعسكر خلال الفترة الحالية، وذلك بعد اقتراب شفاء مروان محسن من الإصابة التي لحقت به، ودخوله للتدريبات مع باقي اللاعبين.. وأضاف رمزي أن الجهاز الفني واللاعبين تابعوا مباريات الفريق المنافس خلال المعسكر، مؤكدا أن فريق »‬إي سواتيني» متوسط المستوي لكن سياستنا في الجهاز تجعلنا نهتم بكل مباراة وبشكل قوي مهما كان حجم المنافس، خاصة في ظل تاريخنا السيئ مع المنتخبات متوسطة المستوي خلال العام الماضي، بالإضافة إلي أن كرة القدم ليس لها كبير داخل الملعب، ولابد من احترام المنافس حتي آخر لحظة.
وكان المنتخب قد اكتملت صفوفه أمس بانضمام محمد صلاح نجم الفريق إلي المعسكر، كما سبقه في الوصول أحمد حجازي، حيث سمح لهما أجيري بالراحة بعد المجهود الذي بذله صلاح في مباراة فريقه ليفربول الأخيرة أمام مانشيستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وقبول طلب حجازي بالانضمام متأخرا نظرا لكونه خارج قائمة المباراة الأولي نظرا لإيقافه بسبب حصوله علي إنذارين.
وقد انضم صلاح فور وصوله إلي التدريبات الخفيفة التي أجراها بعض اللاعبين بصالة الجمانزيوم بفندق الإقامة.
وكان منتخب »‬إي سواتيني» قد وصل القاهرة في الساعات الأولي من صباح أمس، ويؤدي تدريبه الرئيسي اليوم في السابعة مساء بستاد السلام، بينما أدي تدريباته أمس في أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته.
في المقابل أكد المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة للاعبي المنتخب علي أهمية مباراتي مصر مع »‬إي سواتيني» ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، وضرورة حسم التأهل للبطولة مبكرا، وذلك خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين خلال المران، كما حثهم علي عدم الاستهانة بالمنافس مؤكدا علي أن الكرة الإفريقية لم يعد بها فرق كبيرة وأخري صغيرة.
وطالب أبو ريدة اللاعبين بآداء المباراتين المقبلتين بالروح العالية التي كانوا عليها خلال مباراة النيجر التي فازوا بها بستة أهداف، استطاعوا بها أن يسعدوا جماهير الكرة المصرية.
وأثني رئيس الاتحاد علي عمل الجهاز الفني للفريق بقيادة خافيير أجيري وعملية الدفع بالوجوه الجديدة التي يراها مبشرة لمستقبل المنتخب الوطني.
كما أكد أبو ريدة أنه سيكون مع الفريق في رحلته إلي »‬إي سواتيني» نظرا لأهميتها، مشيرا إلي أن اتحاد الكرة انتهي من وضع كافة الترتيبات التي تؤمن للفريق رحلة ميسرة بتوفير طائرة خاصة، وإقامة روعي من ورائها توفير كل سبل الراحة والتركيز من أجل تحقيق الهدف المنشود.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار