جروس وبكنباور وجها لوجه في لقاء اﻷحلام المشروعة

• الزمالك يتطلع للحفاظ علي صدارة الدورى
12/5/2018 7:28:11 PM  
 258 

الليلة..الزمالك والمصري في قمة استثنائية بالدوري

عندما تشير عقارب الساعة إلي الثامنة مساء اليوم سيكون عشاق الكرة علي موعد مع مباراة مهمة بين الزمالك والمصري علي ستاد برج العرب ضمن مؤجلات الأسبوع ال11 بالدوري الممتاز لكرة القدم.. يدخل الفارس الأبيض اللقاء وهو في الصدارة برصيد 32 نقطة جمعها من 13 مباراة.. فاز في 10 مباريات..وتعادل في مباراتين وخسر مرة واحدة.. بينما يحتل المصري المركز العاشر برصيد 16 نقطة جمعها من 12 لقاء..فاز في 3، وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مباراتين..وسيشهد اللقاء حضور 5 آلاف مشجع من الفريقين عقب موافقة الأمن علي إقامة المباراة بحضور الجماهير
واختار السويسري كريستيان جروس المدير الفني 22 لاعبا للمباراة هم : محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد في حراسة المرمي ومحمود علاء ومحمد عبد السلام وحازم إمام وحمدي النقاز وبهاء مجدي وكماتشو وعبد الله جمعة في الدفاع وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن وفرجاني ساسي ومحمد عنتر ومحمود عبد المنعم كهربا وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم ومصطفي فتحي في خط الوسط وعمر السعيد وكاسونجو وحميد أحداد ويوسف أوباما في الهجوم..وشهدت القائمة استمرار غياب كل من: عمر صلاح وأحمد مدبولي وأحمد أبو الفتوح وأيمن حفني ومحمود دونجا لأسباب فنية، ومحمود حمدي الونش للإصابة، ومحمد عبد الغني للإيقاف.
وحرص جروس علي عقد جلسات نفسية مع لاعبي الفريق، لاحتواء اللاعبين وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليهم، عقب الخروج من البطولة العربية بركلات الترجيح أمام الاتحاد السكندري.
وحذر الخواجة السويسري لاعبيه من الانشغال بالأهلي ونتائجه في الدوري، بعد أن عاد الفريق الأحمر من جديد لنغمة الفوز عقب سلسلة من الانكسارات، مطالبا اللاعبين بالتركيز فقط في الحفاظ علي قمة الدوري، أيا كانت نتائج الأهلي، مؤكدا لهم أن الدوري هو البطولة التي تعول عليها الجماهير البيضاء بعد الخروج من البطولة العربية.
ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك العديد من التغييرات، حيث استقر كريستيان جروس علي الدفع باللاعب بهاء مجدي الظهير الأيسر للفريق لقيادة تلك الجبهة في لقاء اليوم، وشارك عبدالله جمعة صانع ألعاب الزمالك في آخر مواجهتين للفريق أمام الجونة بالدوري والاتحاد السكندري بالبطولة كظهير أيسر، إلا إن جاهزية مجدي أدت إلي استقرار جروس علي عودته لقيادة تلك الجبهة.. ويدرس المدير الفني إجراء »غربلة»‬ في التشكيلة البيضاء، خاصة في الخط الأمامي حيث أصبح مصطفي فتحي مرشحا بقوة للمشاركة أساسيا، كما سيعود طارق حامد لقيادة وسط الملعب.
في المقابل يدخل اﻷخضر البورسعيدي المباراة وهو جريح ومعنوياته منخفضة عقب خروجه من كأس مصر امام فريق مغمور هو الجزيرة بمطروح، أحد الفرق المهددة بالهبوط من الدرجة الثانية..وفضل مصطفي يونس المدير الفني للمصري والملقب ب»بكنباور» الاستمرار في معسكر القاهرة، ثم السفر لبرج العرب أمس، وقام باستبعاد عدد من اللاعبين الذين لم يوفقوا في مباراة الكأس، ويتطلع مصطفي يونس للدفاع بقوة عن أحلام المصري المشروعة في مباراة اليوم وهي نفس الطموحات التي يتطلع إليها جروس ورفاقه.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار