الأهلي يستعد لشبيبة الساورة الجزائري.. غداً

• الأهلي يسعى لمواصلة مسيرته بالبطولة الأفريقية لتعويض اخفاقه فى النسختين السابقتين
1/12/2019 8:10:53 PM  
 253 

سعد جاهز للمشاركة.. وصلاح ينتظم قريباً..والإشاعة تحدد موعد عودة أزارو



قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية اليوم عقب لقاء فيتا كلوب الكونغولي أمس ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.. ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته علي ملعب »التتش»‬ بمقر النادي بالجزيرة غدا الاثنين، استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.
ويسعي الفريق الأحمر هذا الموسم تعويض إخفاقه الأفريقي بعدما خسر اللقب في النهائي في العامين السابقين كما يأمل في اعادة هيكلة الفريق واعادة اتزانه وهو ما يبحث عنه لاسارتي حاليا ويعمل جاهدا للوصول إلي الشكل الأنسب والخطة الأفضل حتي يستعيد الأهلي هيبته المفقودة والتي وصلت إلي تراجعه أيضا في الدوري المحلي وخسارته العديد من النقاط في المباريات السابقة والتي صعبت من موقفه في صراع المنافسة علي اللقب هذا العام في ظل تفوق الزمالك وبيراميدز وزحفهم الدائم منذ بداية الدوري وحتي الآن نحو القمة.
ومن جانبه قال شريف إكرامي حارس مرمي الفريق ان الأهلي دائما يلعب علي الفوز وهدفه تحقيق البطولات.. مؤكدا أن قَدَرَ الأهلي أن يلعب علي حصد كل البطولات التي يشارك فيها، وأن يفوز بكل مباراة يخوضها، وهذا ما يزيد من حجم الأعباء والمسئولية علي كل لاعب بالفريق.. وأضاف  بالنسبة لنا، الجمهور هو أهم حقوق الأهلي التي يجب الدفاع عنها، لأن وجود الجمهور في المدرجات أمر هام للغاية لمنظومة كرة القدم وهو الذي يعطينا دافعا لمواصلة الانتصارات »‬.. وفي سياق متصل يعكف الجهاز الفني والطبي بالأهلي إلي استعادة اللاعبين المصابين في ظل حاجة الفريق لكل لاعب خلال المرحلة الصعبة المقبلة.. واكد خالد محمود طبيب الفريق ان وليد أزارو مهاجم الفريق سيجري أشعة علي العضلة الضامة لتحديد موعد انتظامه في برنامجه التأهيلي.. موضحا أن أزارو يؤدي تدريبات علاج طبيعي وتدريبات بدنية خفيفة طوال الفترة الماضية، فيما ستحدد الأشعة التي يجريها موعد بدء تنفيذ برنامجه التأهيلي من الإصابة،ويعاني أزارو من شد في العضلة الضامة واكدت التقارير الطبية للاعب ان فترة غيابه قد تصل لمدة تقترب من ٦ أسابيع..واضاف خالد محمود إن صلاح محسن، مهاجم الفريق سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة شبيبة الساورة الجزائري،وكان محسن يعاني من إصابته بشد في العضلة الضامة ابعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية.. كما أكد الجهاز الطبي جاهزية سعد سمير مدافع الفريق لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، موضحا أن اللاعب تعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية، ويشارك بشكل منتظم في التدريبات الجماعية منذ عدة أيام دون شكوي ومشاركته في المباراة المقبلة متروكة للجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.. وعلي جانب آخر قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تأجيل الاجتماع الذي كان مقرراً انعقاده أمس بفرع الشيخ زايد لمناقشة عدة أمور إدارية ورياضية وإنشائية، بسبب توجه اعضاء المجلس للإسكندرية لمؤازرة فريق الكرة في مباراة فيتا كلوب الكونغولي.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار