بروتوكول تعاون لتطبيق نظام تعليمي جديد متميز بالمدارس 

د. مصطفي مدبولي
5/15/2019 7:56:48 PM  
 72 
  

شهد د. مصطفي مدبولي ، رئيس الوزراء، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووحدة شهادة النيل الدولية بصندوق تطوير التعليم، التابع لرئاسة الوزراء، بشأن منح الموافقة علي تطبيق نظام النيل التعليمي الدولي بالمدارس الراغبة في ذلك داخل وخارج الجمهورية، التي تنجح في تحقيق المعايير اللازمة لذلك.
وأكد وزير التربية والتعليم أن البروتوكول يستهدف تقديم أفضل أنواع التعليم المميز للطلاب؛ فهو مزيج جديد من  التعليم من خلال تقديم شهادة مصرية باعتماد دوليّ.
وأضاف: نعمل كل فترة علي تقديم فرص عديدة أمام أولياء أمور الطلاب لاختيار ما يناسبهم من أنواع التعليم لأبنائهم، فمنذ فترة أنجزنا المدارس اليابانية التي تعطي تعليماً مميزاً لبناء شخصية الأطفال بداية من مرحلة رياض الأطفال، إلي جانب مدارس النيل التي لها نكهة تعليمية مميزة.
ووجهت د. ميرفت الديب، رئيس مجلس أمناء وحدة شهادة النيل، الشكر لوزير التربية والتعليم علي جهوده لتوقيع البروتوكول، والتي تأتي ضمن الخطوات التي يقوم بها حاليا لتطوير التعليم بوجه عام.
من جانبه أشار د. محمد عمر، نائب الوزير،  إلي أن مدة البروتوكول خمس سنوات دراسية، تبدأ بالتحاق الطلاب برياض الأطفال بنظام النيل التعليمي أو الحصول علي شهادة النيل الثانوية الدولية.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار